رياضة

لابورتا عن تجديد عقد ميسي مع برشلونة: مازلنا نعمل على الأمر

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا، اليوم الجمعة، أن الإدارة مازالت تعمل في الفترة الحالية من أجل تمديد تعاقد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، والذي انتهى تعاقده مع الفريق في شهر يونيو الماضي، وهو الأمر الذي تعقد بشكل كبير مؤخرا بسبب الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها معظم أندية العالم، بسبب الآثار السلبية التي خلفها فيروس كورونا المستجد.

وكانت العديد من وسائل الإعلام الرياضية قد أشارت إلى أن هناك اتفاق بين الطرفين، وأن ميسي سيمدد تعاقده مع البرسا لخمس سنوات قادما، وأنه وافق على تخفيض راتبه بواقع 50% من أجل تذليل الصعوبات التي تواجه الفريق الكتالوني من أجل تجديد عقده دون خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

ويحاول الفريق الكتالوني بيع أو إعارة العديد من لاعبي الفريق في الفترة الأخيرة من أجل توفير جانب من المال يساعد على تمديد تعاقد ميسي والتعاقد مع لاعبين جدد، وتجنب أي خروقات مالية في الوقت نفسه، وهو الأمر الذي لا يسير بالشكل المنتظر، في ظل معاناة معظم الأندية على الصعيد الاقتصادي.

وقال لابورتا في تصريحات للصحفيين خلال حدث أقيم في مدينة جيرونا، أنه إدارته “مازلت تعمل” من أجل إتمام الأمر، وتمديد تعاقد نجم الفريق الأول، والمتوج منذ أيام ببطولة كوبا أمريكا، وهو الأولى في مسيرته مع المنتخب الأول.

وتحدث رئيس البرسا عن الأمر في تصريحات صحفية بالأمس أكد فيها أن الأمور تسير بشكل جيد، وأنه على الطرفين التحلي بالصبر من أجل بالصبر لأن الأمر قد يأخذ بعد الوقت من أجل إتمامه بالشكل المنتظر.

وتابع لابورتا قائلا “على مدار ما تبقى من موسم الانتقالات الصيفية سيكون لدينا أخبار جيدة. أعلم أن الفريق يقوم بعمله كما يجب أن يكون”، في إشارة إلى أن المفاوضات بين الطرفين قد وصلت لمراحل متقدمة، وقد تكلل بالنجاح قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى