رياضة

جيرو يودع تشيلسي برسالة عاطفية قبل الانضمام إلى ميلان

أعلن المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو رحيله عن نادي تشيلسي الإنجليزي، وانتقاله إلى ميلان الإيطالي، موجها الشكر إلى زملائه السابقين، وجماهير النادي اللندني، خلال الفترة التي قضاها داخل النادي طوال الأعوام السابقة.

وقال جيرو في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” :”إلى جميع المنتمين إلى البلوز، إلى زملائي اللاعبين والمدربين، إلى كل من ينتمي للنادي، شكرا جزيلا لكم على اللحظات التي قضتها معكم”.

وتابع :”سأبدأ رحلة جديدة مليئة بالأمل والسعادة، انتصاراتنا السابقة في كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، ودوري الأبطال كانت رائعة”.

وكان جيرو قد وصل أمس الخميس، إلى مدينة ميلانو، وذلك لانهاء إجراءات انتقاله إلى ميلان من تشيلسي الإنجليزي الذي توج معه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ومن المنتظر أن يوقع جيرو البالغ من العمر 34 عاماً عقداً لمدة موسمين، مع وصيف الدوري الإيطالي الذي يستهل مشواره في الموسم الجديد أمام مضيفه سمبدوريا في جنوى.

ويعود ميلان إلى المشاركة في دوري الأبطال للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014 بعدما أنهى فريق المدرب ستيفانو بيولي الدوري الإيطالي في المركز الثاني خلف جاره اللدود إنتر، وأمام أتالانتا ويوفنتوس الذي تنازل عن اللقب بعدما احتكره طيلة تسعة مواسم.

كان المهاجم الفرنسي قد توصل إلى اتفاق مع ميلان حتى قبل أن يمدد تشيلسي عقده حيث تمكن عمالقة الدوري الإيطالي من تأمين انتقاله بعد شهر من المفاوضات مع البلوز.

وانضم جيرو إلى تشيلسي قادماً من أرسنال في يناير 2018، ولديه 90 هدفاً في 255 مباراة بالدوري الإنجليزي وأحرز 39 هدفاً في 119 مباراة مع البلوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى