رياضة

جاريث بيل أفضل لاعب بمواجهة تركيا ضد ويلز فى يورو 2020

توج النجم الويلزى جاريث بيل بجائزة أفضل لاعب فى مباراة منتخب بلاده مع نظيره التركى، التى انتهت منذ قليل بفوز الأول بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبان مساء اليوم الأربعاء على ملعب “باكو”، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى، فى كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وظهر جاريث بيل بمستوى متميز طوال اللقاء، رغم إهداره ركلة جزاء لمنتخب ويلز فى الدقيقة 61 من زمن اللقاء، أطاح بها خارج مرمى منتخب تركيا.

ولكن نجح نجم ريال مدريد فى صناعة ثنائية منتخب بلاده، والتى سجلها كل من أرون رامسي وكونور روبرتس فى الدقيقتين 42 والخامسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

سجل النجم آرون رامسي لاعب يوفنتوس الإيطالي هدف منتخب ويلز في الدقيقة 43، بعد أن انفرد بحاس منتخب تركيا ويضع الكرة باقتدار في المرمى.

وتبادل المنتخبان شن الهجمات طوال أحداث الشوط الأول، وأهدر رامسي فرصة مبكرة لمنح التقدم لمنتخب بلاده، في حين كانت فرصة بوراك يلماز هي الأخطر لمنتخب تركيا.في الشوط الثاني، حاول منتخب تركيا تسجيل هدف التعادل، في المقابل اعتمد منتخب ويلز على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة كبيرة.

وفي الوقت بدل الضائع ينجح المدافع كونور روبرتس في تسجيل هدف منتخب ويلز الثاني من صناعة جاريث بيل.

وتعد مباراة اليوم بين المنتخبين هي رقم 300 في تاريخ أمم أوروبا.

وبتلك النتيجة يحتل منتخب ويلز صدارة المجموعة مؤقتا برصيد 4 نقاط، بعد التعادل أمام منتخب سويسرا 1-1 في الجولة الأولى، واقترب من التأهل لدور الـ16، في حين لا يزال رصيد منتخب تركيا صفر من النقاط بعد الخسارة أمام منتخب إيطاليا في الجولة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى