رياضة

أنشيلوتي يحسم موقف فينسيوس مع ريال مدريد

بدأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، وضع ملامح تشكيل الفريق الملكي قبل انطلاق الموسم المقبل، وإخراج بعض اللاعبين الذين كانوا فى عهد سلفه الفرنسي زين الدين زيدان وضم لاعبين جدد، ويبقى موقف البرازيلي فينسيوس سواء بالاستمرار أو بالرحيل محل شك.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأحد، فإن كارلو أنشيلوتي يؤمن بفينسيوس ويريد تحسين عملية الإنهاء أمام المرمى في الجناح والذي عانى منها طوال الفترة الماضية..

وأشارت الصحيفة إلى أن كارلو أنشيلوتي يعتقد أن فينيسيوس يجب أن يستمر ويمكنه فعل المزيد للفريق، لكن مشكلته أنه يعاني من فقدان الثقة فى الوقت الحالى، وهو ما سيحتاج إلى عمل من المدرب.

وأعرب المدرب الإيطالي في جميع لقاءاته عن تقديره لفينيسيوس وفكرته هى إنشاء لاعب كرة قدم عالمى المستوى لأنه يتمتع بالعديد من الصفات اللازمة لذلك.

ولهذا السبب سيضع المدرب الإيطالي خطة عمل حتى يتمكن فينسيوس من تعلم اتخاذ القرار الصحيح فى الملعب خاصة عند إنهاء الهجمات.

وتظهر التصريحات التي أدلى بها المدرب أن فينيسيوس سيكون في التشكيل الأساسي للملكي فى الموسم المقبل حال عدم ضم صفقات هجومية جديدة، حيث سيعتمد الهجوم على فينسيوس وبنزيما وهازارد.

وخرج ريال مدريد الموسم الماضي خالي الوفاض من جميع البطولات، وهو ما استدعى إدارة ريال مدريد بالاستغناء عن المدرب الأسطورة زين الدين زيدان وتعيين أنشيلوتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى