غير مصنف

نقابة الأطباء تدعو الدبيبة لتقديم إعتذار رسمي لوصف الغرابلي لهم بـ “الميليشيات البيضاء “

أصدرت النقابة العامة لأطباء ليبيا، بياناً دعت فيه، عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية إلى تقديم الاعتذار الرسمي، ورد الاعتبار لكافة الكوادر الطبية والطبية المساعدة على مستوى البلاد، عما بدر من الغرابلي مدير إدارة دعم القرار بمجلس الوزراء، بعد وصفه الأطباء بالمليشيات البيضاء.
النقابة قالت في بيان لها: “السادة الزملاء من العناصر الطبية والطبية المساعدة نرفق تعليق طارق الغرابلي مدير إدارة دعم القرار بالمجلس الرئاسي الذي يصفكم فيه بالمليشيات البيضاء واترك لكم حرية التعبير والرد”.
وتابعت:” نؤكد على رئيس حكومة الوحدة الوطنية بتقديم اعتذار رسمي ورد اعتبار لكافة الكوادر الطبية والطبية المساعدة على مستوى البلاد وعزل المذكور من منصبه فوراً وتقديمه للتحقيق بشأن هذا التعبير المشين والمهين من أبناء الوطن من الجيش الأبيض وخط الدفاع الأول ضد المرض، هذا كما نفيدكم زملائي الأعزاء بأن النقابات العامة وفروعها سترفع قضية بالسب والقذف العلني لدى القضاء الليبي ضد المدعو طارق الغرابلي”.
يذكر أن طاهر الغرابلي قد وصف الدكتور خليفة الطاهر البكوش رئيس اتحاد المصحات الليبي بالناطق باسم المليشيات البيضاء بعد تجاوب الثاني مع دعوة نقابة الأطباء إلى الإضراب الجزئي وتعميمه منشور إلى كافة المصحات الخاصة بالالتزام بالإضراب الجزئي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا لمدة اسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى