ليبيا الآن

آمر منطقة طبرق العسكرية يجري جولة تفقدية بالمنطقة

في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية على سير العمل بالوحدات العسكرية بجميع مسمياتها وقيامها بواجباتها وتأمين المنطقة الجنوبية الواقعة بنطاق منطقة طبرق العسكرية طبرق.

أفاد مدير “شعبة الإعلام بالمنطقة” بوبكر إبراهيم لـ ليبيا الآن أن آمر منطقة طبرق العسكرية “اللواء ناجي بوعلوية” قام بجولة صباح اليوم الإثنين لتفقد كافة تمركزات الكتائب والوحدات العسكرية بالنقاط الممتدة من مدينة طبرق إلى مدينة الجغبوب وبنطاقها الحدودي، ومروراً على بوابة موقع بئر الغبي التابعة للكتيبة “401” إستطلاع المتمركزة بالموقع للوقوف على سير العمل العسكري بنطاق الموقع.

وأثنى بوعلوية على مجهودات الضباط وضباط صف وجنود الكتيبة لتحليهم بالضبط والربط العسكري ولقيامهم بواجباتهم على أكمل وجه داخل الموقع مرورا ببوابة ال150 التابعة للكتيبة ” 104 “.

واستهدفت الجولة أيضًا معسكر الأشغال العسكرية والذي يعد أحد أهم المعسكرات والمواقع التي تحتاج الى إستكمال مراحل البناء والصيانة ليكون من ضمن أهم المواقع التابعة للقوات المسلحة بالمنطقة.

كما تم المرور على معسكر “كتيبة 108 ” التابعة لمنطقة طبرق العسكرية المتمركزة بمنطقة الجغبوب والتي تم صيانتها بالمجهودات الذاتية للكتيبة.

وتاتي جولة آمر منطقة طبرق العسكرية اللواء “ناجي بوعلوية” للوقوف على إحتياجات ومستلزمات كافة الكتائب والوحدات العسكرية والأفراد وللرفع من معنويات العيون الساهرة المرابطة والمتمركزة بالمواقع لحفظ الآمن ولمحاربة كافة الظواهر السلبية كعصابة التهريب والهجرة وغيرها.

وأثنى اللواء ناجي بوعلوية على مجهودات كافة القوات المرابطة بجميع مسمياتها العسكرية التي تتبع منطقة طبرق العسكرية والتي تعمل دون كلل أو ملل وذلك من أجل حفظ الأمن والاستقرار بنطاق الحدود الإدارية بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى