رياضة

دي بروين يكشف طبيعة إصابته أمام تشيلسي: كسر قوى فى الأنف والعين اليسرى

كشف الدولى البلجيكى كيفين دى بروين، لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى، عن طبيعة الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة تشيلسي على ملعب “الدراجاو” بمدينة بورتو البرتغالية، في نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

وكتب البلجيكى كيفين دى بروين عبر حسابه على توتير، “أهلا يارفاق لقد عدت للتو من المستشفى، وتم تشخيصي بكسر حاد فى عظمة الأنف، وكسر فى عظمة الحاجب الأيسر، أشعر أنني بخير الآن، ولكن مازلت أشعر بالخيبة بسبب مباراة الأمس، ولكننا سنعود، أجل”.

وأكد دي بروين انه تعرض لكسر قوى فى الأنف، وكسر آخر فى عظمة حاجب العين اليسرى.

فيما غرد حساب نادي تشيلسي قائلا: “نتمنّى لك شفاءً عاجلاً”.

وانهمر النجم البلجيكى كيفين دى بروين، لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى، فى البكاء عقب تعرضه للإصابة خلال مواجهة تشيلسي على ملعب “الدراجاو” بمدينة بورتو البرتغالية، في نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

وتعرض دى بروين للإصابة، بعد تدخل قوى من رودريجير، ليتم استبداله فى الدقيقة 59 من زمن المباراة وشارك جابرييل خيسوس بدلا منه، ليدخل النجم البلجيكى فى نوبة من البكاء لشعوره بالحزن.

وتأهل تشيلسي الإنجليزي للعب فى بطولة كأس العالم للأندية، التى سوف تستضيفها اليابان فى نهاية عام 2021، بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا، عقب فوزه على فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف سجله الألمانى كاى هافيرتز، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “دراجاو” فى مدينة بورتو البرتغالية.

ونجح تشيلسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية فى تاريخه، بعدما حقق اللقب موسم 2011-2012، بالتغلب على بايرن ميونخ الألماني على ملعبه بركلات الترجيح، فيما خسر البلوز النهائي مرة واحدة في موسم 2007-2008 أمام مانشستر يونايتد بركلات الترجيح أيضا.

وأصبح البلوز أول المتأهلين إلى كأس العالم للأندية فى اليابان، والتى ستبقى بنظامها القديم بتواجد 7 أندية، نظرا لعدم انتهاء جميع المسابقات فى باقى قارات العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى