ليبيا الآن

أمن بنغازي يضبط شخصين مسلحين برفقة مواد مخدرة

تمكنت مجموعة من رجال التحريات تقوم بدوريات داخل مدينة بنغازي، بعد ملاحظة مركبة آلية نوع هونداي افانتي معتمة الزجاج وبدون لوحات معدنية من ايقافها و تفتيشها بشكل إحترازي حيث يظهر السائق والمرافق له في حالة غير طبيعية أي حالة سكر واضح.

وبتفتيش المركبة تم ضبط سلاح ناري نوع كلاشنكوف معه عدد أثنان مخزن مذخرة ، وسلاح أبيض وقنينة صغيرة يشتبه بها مواد كحولية مخدرة و ورق بفرة،
▪وعلى الفور تم الانتقال بهم إلى قسم التحريات العامة وبعد العودة إلى رشدهم تم الإستدلال معهم وأعترفو بأنهم كانو في حالة سكر وتعاطي مخدر نوع حشيش، وانهم مطلوبين علي ذمه عده قضايا ولعده جهات امنيه وشرطيه . عليه إتخذت كافة الإجراءات القانونية حيالهم وتم إحالتهم رفقة المبرزات التي تم ضبطها إلى النيابة العامة.
▪وتعمل مديرية أمن بنغازي على ضبط الشارع العام بكل أقسامها وبنشاط ملحوظ وغير مسبوق الامر الذي اضحي يتغير معه الوضع الأمني إلى الأفضل بشكل تصاعدي، وانه لن تتهاون مديرية الأمن في فرض القانون وهيبة الدولة بكل الإمكانيات المتاحة لديها حتي وان كانت قليله بالوقت الحالي وحسب الصلاحيات التي تمتلكها .

وطالبت كل المواطنين بمدينة بنغازي الإبلاغ عن اي خروقات أمنية تحد في المدينة في ايطار تفعيل الامن المجتمعي كون نعمه الامن تعود علي الجنيع بالفائده والنفع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى