رياضة

مودريتش: لا يوجد شيء أفضل من اللعب لـ ريال مدريد

عبر الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق.

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن صباحًا عن تجديد عقد لوكا مودريتش مع الفريق لمدة موسم إضافي.

وقال مودريتش في حوار لقناة نادي ريال مدريد الرسمية: “لا يوجد شيء أفضل من أن تكون لاعبًا في ريال مدريد،، وليس هناك شعور أفضل من اللعب على البيرنابيو” ملعب الفريق”.. الجميع يريد الوصول إلى ريال مدريد وكنت محظوظًا بما فيه الكفاية بالتواجد هنا.”

وأضاف: “الآن أتطلع للموسم العاشر هنا. ولا يوجد شيء أفضل من تمثيل هذا النادي الرائع. لقد مرت تسع سنوات من الأحلام، كما أتمنى أن يكون الموسم العاشر لي مميزًا.. هذا يعني لي الكثير، يجعلني فخورًا، وهذا يعني أنني سأكون هنا منذ 10 سنوات تقريبًا وهو أمر مذهل، لم أكن أتوقع ذلك. وصلت إلى هنا تقريبًا عندما كان عمري 27 سنة.”

وزاد قائلًا: “توقعت قضاء سنوات عديدة في هذا النادي الرائع، ريال مدريد ناد كبير جدًا، وعليك أن تقدم مستوى عاليا لكي تستحق الاستمرار.. أنا سعيد جدًا وفخور بالاستمرار لسنة أخرى في هذا النادي”.

وأردف: “هذا النادي وهذا القميص يعلمك ألا تستسلم أبدًا. لقد عشنا لحظات قاتلنا فيها ولم نستسلم، وفزنا بالمباريات والألقاب في الدقائق الأخيرة. هذا هو الشيء الأكثر أهمية.. ثق بنفسك ولا تستسلم”.

وتابع: “أعتني بنفسي يوميًا، يجب أن تكون مركزًا، تتدرب، تتعافى، تأكل جيدًا وتستريح جيدًا.. وهذا هو السبب في أنني أعتقد بأنني ما زلت قادرا على الحفاظ على هذا المستوى الذي أظهرته هذا الموسم.. يجبرك هذا النادي على بذل قصارى جهدك وبينما أنا هنا سأقدم كل ما لدي لفريقي.”

وعن أفضل لحظاته مع ريال مدريد، قال مودريتش: “من الصعب اختيار لحظة واحدة مميزة في ريال مدريد، بل هنالك العاشرة وتحقيق الثنائية في موسم 2016-2017، قدمنا مستوى رائع خلال هذه السنوات.. : موسم 2018 كذلك كان مذهلًا على الصعيد الفردي والجماعي، وما فعلناه خلال هذه السنوات التسع كان مذهلًا ولا يتكرر، بصراحة لم أتخيل أن أحقق 4 بطولات دوري أبطال أوروبا”.

وعن أسوأ لحظاته مع ريال مدريد: “أسوأ لحظة كانت عندما أصبت في الموسم الذي يلي موسم العاشرة، كنا قد حققنا سلسلة انتصارات متتالية تمتد لأكثر من 20 مباراة، ولكنني تعرضت للإصابة وقضيت بعد ذلك 4 أشهر خارج الملاعب.”

وعن تحقيقه جائزة أفضل لاعب في العالم عام 2018، قال مودريتش: “االفوز بالكرة الذهبية كان شيئًا رائعًا في الوقت الذي كان فيه كريستيانو رونالدو وميسي ولاعبون عظماء آخرون يتنافسون عليها ويتحدثون عنها دائمًا.. عندما قدمت الجائزة لي في البرنابيو وهتفت الجماهير باسمي وصفقت لي، كانت تلك ذكرى العمر”.

ولعب مودريتش لـ ريال مدريد منذ عام 2012، قادمًا من توتنهام هوتسبير مقابل 35 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى