تكنولوجيا

Caseta محول كهربائي ذكي يتحمل أسوأ ظروف الطبيعة

كشفت شركة ”Lutron“ للإلكترونيات عن محول كهربائي ذكي يطلق عليه اسم (Caséta)، تقول إنه حاصل على تصنيف IP65؛ ما يعني أنه متين بما يكفي لتحمل الأمطار الغزيرة والثلج والغبار، وهو قادر على العمل في أسوأ الظروف الجوية.
وتهدف الشركة من خلال المحول الذكي الخارجي (Caséta)، إضافة إلى نظام الإضاءة الذكي الأكبر حجما من (Lutron) إلى تشغيل الأجهزة الإلكترونية الخارجية وإيقافها دون الخروج إلى الخارج، وتشغيل أضواء الفناء عند غروب الشمس أو أي أجهزة أخرى حتى عندما يكون الطقس قاسيا بما يكفي لإبقائك في الداخل، ويمكن للقابس أيضا أن يتحمل درجات الحرارة القصوى من صفر حتى 60 درجة مئوية، ويتم وصفه بأنه مقاوم للشمس.
وجعلت الشركة محولها الذكي الخارجي قادرا على التحكم في تشغيل أي شيء متصل به، من الأضواء الخارجية إلى مضخات النوافير، ويسمح كذلك بأتمتة العملية، لذلك إذا كنت ترغب في تشغيل أضواء الفناء عند غروب الشمس خلال فصل الصيف، فإن المحول الذكي يمكنه القيام بذلك ويوفر عليك عناء القيام بذلك يدويا.
ويعمل المحول الكهربائي الذكي مع أي نظام بيئي للمنزل الذكي، إذ بالإضافة إلى تطبيق Lutron وجهاز التحكم عن بعد Pico، يمكنه أخذ أوامر من مساعد أمازون ومساعد غوغل و Apple HomeKit و Samsung SmartThings وأجهزة Ring.

ويمكن استخدامه مع Lutron Smart Bridge لزيادة الموثوقية والاستجابة، بالإضافة إلى إمكانية إقران القابس مع منتجات الإضاءة Caséta الأخرى، كما يتضمن مؤقتا ذكيا يأخذ بعين الاعتبار ضبط الوقت للتوقيت الصيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى