رياضة

أهم خمس مباريات أوروبية بالدوريات الكبرى لا يجب تفويتها بنهاية الأسبوع

خاص موقع السبورت| جولة جديدة من الإثارة الكروية مع مباريات منتظرة يوم الأربعاء في جولة وسط الأسبوع مع استمرار الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في الدوران مع انطلاقة مميزة لموسم 2019/2020.

يوفنتوس – أتالانتا

يستقبل الليلة يوفنتوس صاحب المركز الرابع برصيد 23 نقطة أتالانتا صاحب المركز الثامن برصيد 17 نقطة في قمة مباريات المرحلة الثانية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

بايرن ميونيخ – فولفسبورغ

يستضيف الليلة بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني برصيد 24 نقطة فولفسبورغ صاحب المركز الخامس برصيد 21 نقطة في الجولة الثانية عشر للدوري الألماني لكرة القدم.

ليفربول – توتنهام

يستقبل الليلة ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة المتصدر توتنهام والذي لديه نفس الرصيد إنما مع فارق أهداف أكبر ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

برشلونة – ريال سوسييداد

يستضيف الليلة برشلونة صاحب المركز الثامن برصيد 17 نقطة ريال سوسييداد المتصدر والذي لديه 26 نقطة في المركز الأول ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ستاد رين – أولمبيك مارسيليا

يستقبل الليلة ستاد رين صاحب المركز الثامن برصيد 22 نقطة أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الرابع برصيد 27 نقطة في أهم مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى