بلدياتليبيا الآن

الثني يتسلم نتائج امتحانات ترقية ضباط الشرطة

تسلم رئيس الحكومة الليبية عبدالله الثني، اليوم الثلاثاء، نتائج امتحانات ترقية الاستحقاق لضباط هيئة الشرطة التي تم الانتهاء من إنجازها في 08 ديسمبر الجاري، وذلك خلال اجتماعه مع وزير الداخلية إبراهيم بوشناف.

وأوضح المكتب الإعلامي للحكومة الليبية، أن الثني أكد أن مجلس الوزراء سيصدر قرارات الترقية لمستحقيها من رتبة رائد فما فوق، في 24 ديسمبر الجاري، بالتزامن مع الذكرى التاسعة والستين لاستقلال ليبيا وأكد وزير الداخلية أن قراراته الخاصة بترقية الضباط من رتبة من رائد فما دون ستصدر بذات التاريخ الذي أقره الثني.

واطلع خلال الاجتماع الذي عقده في مكتبه بديوان رئاسة مجلس الوزراء في مدينة بنغازي على كشوفات الضباط المستحقين للترقية خلال الأعوام 2014، 2015، 2016، 2017، 2018 ، 2019 ، 2020 ميلادي، بعد إجرائهم الامتحانات تحت إشراف اللجنة المشكلة بموجب قرار وزير الداخلية رقم 272 لسنة 2020 ميلادي.

وأكد وزير الداخلية أن جهود لجنة الترقية أثمرت عن تكوين قاعدة بيانات لكافة ضباط هيئة الشرطة، وانتهت من امتحانات ترقية الاستحقاق للعام الحالي والأعوام السابقة، لأول مرة منذ العام 2014 ميلادي، في خطوة تهدف لتأصيل دولة القانون والمؤسسات وبناء المؤسسة الشرطية البناء القويم بما يعزز أمن الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى