اقتصادليبيا الآن

“بن شتوان” يناقش المشاكل الفنية بمليتة للنفط

قام محمد بن شتوان رئيس لجنة إدارة المشغل بشركة مليته للنفط وأعضاء لجنة الإدارة وبعض مدراء الإدارات، امس السبت ، بزيارة لمجمع مليته الصناعي.


حيث استمعوا إلى شرح مفصل عن العمليات الصناعية التي تدار داخل المجمع والصعاب والمشاكل الفنية التي تواجه إدارة المجمع في تسييره بالشكل المطلوب وعرض الطرق والخطط التي تساهم في حلحلة تلك المشاكل الفنية، وفي هذا الصدد حث رئيس لجنة الإدارة على ضرورة بناء ثقة مع الشركات المتعاقد معها والشركات المصنعة للمعدات حتى نتمكن من إجراء الصيانات الجسيمة والعمرات الشاملة لوحدات المصانع في وقتها المحدد وضمان إبقائها جاهزة لتشغيل ومرخصة من الجهات المانحة لتراخيص حتى نستطيع الإيفاء بتزويد إمدادات الغاز والمنتجات النفطية لسوق المحلي وتصدير الفائض للخارج.
ثم قام رئيس لجنة الإدارة ومرافقيه بجولة داخل المنطقة الصناعية وزيارة منصات شحن المنتجات النفطية بعرض البحر، ثم توجهوا لزيارة المنطقة السكنية ومخازن حفظ المواد التموينية والمرفق الترفيهية بالمجمع.
وفي الختام أكدرئيس لجنة الإدارة على حتمية الاهتمام بمستخدمي الشركة وتوفير كل سبل الراحة لهم من دفع المرتبات في وقتها وتوفير الرعاية الصحية المناسبة لهم ولذويهم، كما أكد على توفير إقامة لائقة ومريحة لمستخدمي جميع مواقع الشركة حتى يستطيعوا أن يقوموا بتأدية واجباتهم بالوجه المطلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى