صحة

“صحة دبي” تستحدث مركزا عالميا للأمراض الجلدية والتجميل في مستشفى راشد

كشفت هيئة الصحة بدبي لاستحداث مركزاً عالمياً للأمراض الجلدية والتجميل في مستشفى راشد تعزيزا لمكانة دبي في هذا التخصص المهم ودعماً لمتطلبات السياحة العلاجية وذلك بدعم مباشر و رعاية متكاملة من مصرف الإمارات الإسلامي، الذي أعلن عن توليه أيضاً دعم مشروع التطوير الشامل لقسم طب الأمراض التنفسية والمختبر التنفسي الرئوي في المستشفى.

جاء ذلك بموجب مذكرتي تفاهم وقعتها الهيئة في مقرها اليوم مع مصرف الإمارات الإسلامي بحضور معالي حميد محمد القطامي مدير عام هيئة الصحة بدبي وسعادة هشام قاسم رئيس مجلس ادارة مصرف الإمارات الإسلامي ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني .

وقع على المذكرتين من الهيئة أحمد النعيمي المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي المشترك ومن المصرف صلاح محمد أمين عبد الله الرئيس التنفيذي للإمارات الإسلامي إلى جانب عدد من المسؤولين والمختصين من الجانبين .

وقال معالي القطامي إن هيئة الصحة بدبي تمتلك حزمة من المشروعات الاستراتيجية والمبادرات التي تستهدف من تنفيذها تعزيز منظومة الرعاية الصحية المتكاملة التي توفرها، تحقيقاً لرضا الناس وسعادتهم، وتحقيقاً للتنافسية العالمية لإمارة دبي في هذا المجال الحيوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى